أنسو فاتي نجم نادي برشلونة خارج قائمة منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا


أعلن ديفيد جوردو، مدرب منتخب إسبانيا لأقل من 17 عامًا، قائمة فريقه المشاركة في بطولة كأس العالم في البرازيل نهاية الشهر الجاري، والتي خلت من اسم نجم برشلونة الشاب أنسو فاتي.

وكانت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية قد أشارت أن أنسو فاتي سيكون على رأس قائمة مكون من بين 50 لاعبًا تستعد لتمثيل المنتخب الإسباني في كأس العالم تحت 17 عامًا، وهو ما لم يحدث.

وقالت ”سبورت“ إن مهاجم نادي برشلونة من بين 50 لاعبًا ضمن القائمة الطويلة التي قدمها ديفيد جوردو مدرب إسبانيا لأقل من 17 عامًا إلى الاتحاد الدولي للمشاركة في كأس العالم المقرر لها الشهر المقبل.

أخبار ذات صلة
ومن المقرر أن تبدأ منافسات كأس العالم في 26 أكتوبر وتنتهي في 17 نوفمبر، ما يعني أن مهاجم برشلونة الشاب كان سيغيب عن الكلاسيكو الأول لهذا الموسم ضد ريال مدريد المقرر في كامب نو في نهاية شهر أكتوبر.

وكان اللاعب الشاب قد حصل على الجنسية الإسبانية ليستعد لتمثيل الماتادور خلال المونديال.

فاتي صاحب الأصول الإفريقية انتقل إلى إسبانيا وعمره 6 سنوات، وكان يعمل ويقيم والده في إسبانيا لمدة عشر سنوات، وإذا نجح الاتحاد الإسباني في إتمام إجراءات ضمه للمنتخب سيشارك اللاعب مع فريق إسبانيا تحت 17 عاما.

يُذكر أن فاتي صنع التاريخ بقميص برشلونة بعدما أصبح بالفعل أصغر لاعب في تاريخ النادي يسجل هدفًا، عندما فعل ذلك أمام أوساسونا في الدوري الإسباني قبل أسبوعين، كما أصبح أصغر لاعب يسجل في الليغا في ملعب ”كامب نو“.

مشاركة فاتي مع المنتخب الإسباني كانت ستبعده عن برشلونة لمدة تصل إلى شهر، وبالتالي سيغيب في حالة سفره إلى أمريكا الجنوبية عن المباريات الآتية: إيبار، ريال مدريد، بلد الوليد، ليفانتي وسيلتا فيجو بالليجا، ومباراتي سلافيا براجا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رابطة الليجا تلوح بالتصعيد في أزمة الكلاسيكو

تنوي رابطة الليجا اتخاذ خطوات تصعيدية بشأن تحديد الاتحاد الإسباني يوم 18 ديسمبر/ كانون أول ...