أول ظهور للنجم التركي شآتاي أولسوي بالزي العسكري.. شاهد


تقدم الفنان التركي شآتاي أولسوي الشهير بـ«أمير» رسمياً لتأديه واجبه بالجيش، وتم تسريب أول صورة له بالزي العسكري.

شآتاي بدا متخلياً تماماً عن ذقنه وشاربه، وهي الصورة التي تبادلها فانز الفنان الشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة معجباته اللاتي أكدن أن نجم مسلسل «فريحة» يتمتع بجاذبية قوية في كل إطلالاته وحتى العسكرية.

من ناحية أخرى، عُرض لشآتاي أولسوي مؤخراً الموسم الثالث من مسلسل «الحامي» عبر شبكة Netflix، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام عائشة توران، وهازار إيرجوتشلو، بورتشين تيرزي أوغلو، إنجين أوزتورك، وغيرهم.

يُذكر أن شآتاي أولسوي يجهز لفيلم جديد، قرر أن يتولى إخراجه لأول مرة، في الوقت الذي يعمل فيه على مشروع لفيلم سينمائي عن المصارع الشهير «كوجا يوسف»، وهو الدور يتطلب زيادة وزن شآتاي حتى يكون قريباً في تكوينه الجسدي من المصارع الشهير.

مسلسل «في الداخل» كان آخر الأعمال الدرامية المعروضة لشآتاي أولسوي على الشاشة، وقد شارك في بطولته أمام النجم التركي أراس بولوت إينملي.

شآتاي بدأ حياته المهنية كعارض أزياء حتى أنه فاز عام 2010 بلقب أفضل عارض في تركيا، إلا أن الإنطلاقة الحقيقية له في عالم الأضواء كان من خلال مشاركته للنجمة التركية هازال كايا بطولة مسلسل «اسميتها فريحة»، والذي كوّن من خلاله قاعدة جماهيرية عريضة في تركيا والعالم العربي، كما فاز شآتاي بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل «مد وجزر» عام 2015

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أول ظهور للفنانة التركية إزجي أيوب أوغلو مع حبيبها الجديد.. صور

نجحت عدسات الباباراتزي في رصد الفنانة التركية إزجي أيوب أوغلو مع حبيبها الجديد، الممثل أولوجان ...