ابنة رانيا يوسف تعلق لأول مرة على ملابس والدتها التي أثارت ضجة


كشفت ابنة الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن رأيها في ملابس والدتها والضجة التي أحدثتها بها العام الماضي خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بسبب ظهورها بفستان بدون بطانة.

ابنة رانيا يوسف، قالت في تصريحاتها: “شفت الموضوع عادي، ووضعت في مواقف إن حد يسألني أنتي أزاي تخلي مامتك تلبس كدا؟ وكل هذا لا يفرق معي كان شكلها قمر، وغيرت تفكير ناس كثيرة عن طريقة اللبس”.

وأضافت: “أكيد فيه ناس هتكره وهتقول كلام شديد ويضايقها ولكن في النهاية هي عملت شيء لم تقدمه سيدة مصرية ولا كانت هتقدر تعملها فهي بتبهرني الصراحة”.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، كانت قد أثارت حالة جدل واسعة بسبب فستان البطانة الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وواجهت بعض القضايا بسببه، والتي اضطرتها للخروج بإعتذار للشعب المصري عنه مؤكدة أن بطانة الفستان تم رفعها وهذا ما أظهره بهذا الشكل.

رانيا يوسف، يعرض لها خلال الوقت الحالي مسلسل “الأنسة فرح”، وهو مأخوذ من مسلسل “Jane the virgin”، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد وجيلان علاء ومحمد كيلانى وعارفة عبد الرسول ومريم الخشت ومن إخراج أحمد الجندي.

كما يعرض لها فيلم “دماغ الشيطان”، بطولة باسم سمرة، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ووليد فواز، وياسر الزنكلوني، وضيفة شرف مي فخري، وأشرف طلبة، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أصالة تعترف: أخضع لعلاج نفسي بعد الطلاق

كشفت الفنانة السورية أصالة لأول مرة عن مرورها بأزمة نفسية شديدة عقب انفصالها عن زوجها ...