الأرباح تتوالى على يوفنتوس منذ انضمام كريستيانو رونالدو


وصل يوفنتوس إلى بُعد أعمق وأكبر على الصعيد التجاري؛ منذ انضمام كريستيانو رونالدو للنادي في صيف 2018، حيث أعلن النادي الإيطالي تجديد عقد رعايته مع شركة أليانز بما يصل مجموعه إلى 103.1 مليون يورو، حتى عام 2030.

وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت، إنه على مدى السنوات العشر القادمة، ستنضم شركة التأمين العالمية إلى العلامات التجارية للنادي، فضلا عن اسمها الموجود على ملعب يوفنتوس؛ إذ سيظهر اسم ”أليانز“ على قمصان الإحماء الخاصة بالفريق الأول، وظهر قميص فريق السيدات.

وسيحصل يوفنتوس من أليانز فقط على 10.3 مليون يورو سنويا، لكن منذ وصول رونالدو في 10 يوليو/تموز 2018، جدد جميع الرعاة الرئيسيين عقودهم مع النادي الذي يتخذ من تورينو مقرا له؛ ما يؤكد تأثير قائد البرتغال.

أبرزهم كريستيانو رونالدو.. 7 نجوم يحصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات
يساويه بميسي ورونالدو.. باريس سان جيرمان يقدم عرضا مذهلا لتجديد عقد مبابي
ورغم أن الهداف التاريخي لريال مدريد متعاقد مع ”نايكي“ حتى 2026، إلا أن ”أديداس“ الراعي الرئيسي ليوفنتوس، زاد عرضها للاستمرار مع حامل لقب الدوري الإيطالي منذ انضمام رونالدو.

وبعد انضمام رونالدو البالغ عمره 35 عاما ليوفنتوس بستة شهور تقريبا، مددت العلامة التجارية عقدها مع اليوفي حتى عام 2027، وضاعفت القيمة المالية، وفقا للصحافة الإيطالية من 23.25 مليون يورو إلى 51 مليونا سنويا. بالإضافة إلى ذلك، تلقى النادي مكافأة قدرها 15 مليون يورو لتوقيعه هذا العقد الجديد مع الشركة الألمانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوارديولا يكشف عن جلسة حاسمة لمصيره

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن موقفه بشأن الاستمرار مع النادي الإنجليزي. ...