الصحة: لم يصدر قرار بعدم تجديد عقد الطبيب الدباس

قالت وزارة الصحة أنه لم يصدر قرار الى الآن بعدم تجديد عقد شراء خدمات الدكتور الطبيب رائد الدباس والذي يعمل كمستشار جراحة عامة للقولون والمستقيم في مستشفى الحسين بالسلط.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة في تصريح وصل “الاردن الان” ، أن الوزارة تفاجئت بما ورد على مواقع التواصل الإجتماعي ، ووسائل الإعلام ، بتصريح لأحد الأطباء عن قيام وزير الصحة الدكتور سعد جابر بعدم الموافقة على تجديد عقد هذا الطبيب في أحد المستشفيات .

وأضافت أن قرار تجديد العقد أو انهائه ليس قراراً فردياً ولكن هناك إجراءات مؤسسية يتم إتباعها عند إبرام العقد مع أي طبيب اختصاص وذلك بعد أن يتقدم الطبيب بطلب خطي يُعرب عن رغبته في تجديد عقده هذا أولاً ثم يتم إحالة الطلب إلى رئيس الإختصاص ومدير المستشفى الذي يعمل به الطبيب لبيان رأيهم والتنسيب بالموافقة أو غير ذلك بناءاً على الإنجازات والكفاءة لهذا الطبيب ثم يُدرس الطلب مع كل هذه المطالعات من قبل لجنة متخصصة التي بدورها تُنسب للوزير لإتخاذ القرار المناسب.

ونوه الى أنه بناءاً على تلك المعطيات فإنه بخصوص الطبيب المذكور لم يصدر قرار حتى حينه بعدم التجديد له.

وكان الدكتور الطبيب رائد الدباس قد نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن الوزير رفض تجديد عقد شراء خدماته والمنتهي في 8-8-2019 ، وأنه منذ ذلك الحين قام بإجراء العمليات للمرضى مجانا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حقائب شخصية قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

استنفرت الاجهزة الامنية اليوم الخميس، عقب بلاغ حول وجود حقائب تركت قرب السفارة الامريكية في ...