الموزع أحمد إبراهيم: وارد غياب التفاهم والكيمياء بيني وبين زوجتي أنغام


كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حقيقة غيابه عن المشاركة في ألبوم زوجته الفنانة أنغام، وعن الأعمال الجديدة التي يشارك بها خلال الوقت الحالي.

أحمد إبراهيم، قال خلال لقائه في برنامج et بالعربي، إنه انتهى من توزيع أغنيتن للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وهما باللهجة المصرية وذلك بعد تعاونه معها في أغاني “ظبطت وخططت، ومين اللي ما عنده، وراهنت عليك، ومقسومة نصين، والحب زي الوتر”.

وعن سبب تسليط الاضواء عليه وحديث الإعلام عنه بعد زواجه من أنغام، اكتفى بالقول: “لكل مجتهد نصيب وأكيد أنا اجتهدت لكي أصل لنقطة معينة”.

كما أكد خلال اللقاء أنه يعتبر نفسه شريك كفاح مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد النجاح الذي حققه معه في أغاني: “على بالي، وحبة جنة، ومشاعر”.

وأضاف، أنه يوجد كيمياء بينه وبين شيرين، وينظم حاليًا ورشة عمل معها في الأستوديو الخاص به للعمل على ألبومها الجديد والذي يقوم بتوزيع عددًا كبيرًا من أغانيه.

وعن طبيعة العلاقة الفنية بينه وبين زوجته الفنانة أنغام، قال إن أنغام مسيرة طويلة جدًا سواء كانت معه أو مع غيره، ولها بصمات مع نجوم كبار جدًا وأنه يتحدث عن أنغام الفنانة الكبيرة وليست زوجته.

واضاف أنه يوجد ما يسمى بالكيمياء، وإخلاص وتفاهم واتفاق حصل على لون معين مثل ما ظهر في “حالة خاصة جدًا”، وتمنى أن يتكرر ولكن وارد غياب هذا التفاهم فمصر مليئة بالموزعين الكبار فعمل أنغام ليس فقط مع أحمد، ولكن يوجد ناس كثيرة رحلت معها.

جدير بالذكر أن الموزع أحمد إبراهيم تعاون مع الفنانة اللبنانية إليسا، في 3 أعمال فنية وهما باللهجة المصرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أصالة تعترف: أخضع لعلاج نفسي بعد الطلاق

كشفت الفنانة السورية أصالة لأول مرة عن مرورها بأزمة نفسية شديدة عقب انفصالها عن زوجها ...