بشرى سارة من أمانة عمان لأصحاب المركبات الكهربائية

كشف أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه عن نية الأمانة وضع 40 نقطة شحن مجانية للمركبات التي تعمل على الكهرباء في مناطق أمانة عمان لتحفيز المواطنين نحو إقتناء المركبات الصديقة للبيئة .
وأضاف في جلسة حواريه تحت عنوان ” عمان مدينة النور ” نظمها منتدى النهضة الفكري وأدارها مدير مركز الدراسات في الجامعة الأردنية الدكتور زيد عيادات أن
الأمانة ستباشر قريبا بزراعة سطح مديرية منطقة المدينة ثم التوجه لباقي مباني الأمانة لتكون أسطح خضراء مما يسهم بتخفيض درجات الحرارة واستبدال ثاني أكسيد الكربون بالأكسجين.
وبين أن عمان حصلت على لقب مدينة النور قبل حوالي شهرين ، وحظيت به من قبل المفوضية السامية للاجئين لدورها باستضافة وإحتضان اللاجئين ، وعمان ما كانت يوما الا على قدر المسؤولية لم تخذل من يقصدها وتؤمن بأن كل من يقيم على أراضيها يستحق الخدمة.
ولفت الشواربه إلى أن المدينة لم تحظ بالفرصة الكافية لأن يكون هناك نمو طبيعي في عدد السكان والخدمات ، فالبنية التحتية في العاصمة عمان واجهت ضغط كبير جراء
الهجرات الداخلية والخارجية إلا أننا لم نمارس يوما التمييز بين المواطنيين وغيرهم .وأكد أننا عندما نعمل على إعداد إستراتيجياتنا وخططنا وأهدافنا يجب أن تتفق مع التنمية المستدامة وهو ما حظيت به أمانة عمان من الفرص والدعم الإستثنائي من المنظمات الدولية والإتفاقيات المشتركة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حقائب شخصية قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

استنفرت الاجهزة الامنية اليوم الخميس، عقب بلاغ حول وجود حقائب تركت قرب السفارة الامريكية في ...