بعد تهديد زوجته.. فنانة تونسية تفجر مفاجأة: أنا حماة قصي خولي


حالة من الجدل أثيرت مؤخرا حول الفنان السوري قصي خولي، بسبب فتاة تونسية تدعى مديحة الحمداني، والتي أدعت أنها زوجته ووالدة نجله الوحيد أبو العميد.

الفنانة التونسية الشعبية آمال علام، فجرت مفاجأة، خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج “فكرة سامي الفهري”، بكشفها أنها والدة زوجة الفنان قصي خولي وجدة طفله.

آمال رفضت في البداية الرد على سؤال المذيع حول هذا الأمر، وغادرت الاستوديو، لكن تم إقناعها بالعودة، واعترفت أن والدة مديحة الحمدانى زوجة قصي خولي.

وكانت مديحة الحمداني قد قالت، في فيديو بثته من سيارتها بأمريكا حيث تعيش حاليًا: “عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عملت فينا من القهر و الظلم”.

وأضافت: “أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملي، كل زملائي يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي ويقوم بغسل ابنه مرتين، ولكنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضا أن يمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع”.

وتابعت: “صمت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن ابني، لكن بعد الذي شاهدته على في البرنامج قررت عدم السكوت و الظهور و التحدث عن الظلم و القهر الذي أعيشه بسببك”.

وفى نهاية الفيديو، هددت مديحة الحمداني، قصي الخولي، بأن أي موضوع سيتحدث به كذبا في مقابلته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أرغنش وزوجته يرفضان هدايا مولودهما الجديد ويقترحان بديلاً

رفض النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» وزوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل استلام هدايا مولودهما ...