حسن الرداد لشيرين عبدالوهاب: غني كثيرا وتكلمي قليلا


وجه الفنان المصري حسن الرداد، رسالة خاصة للفنانة شيرين عبدالوهاب، للحد من عفويتها والتي تعرضها للكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.

حسن الرداد، قال خلال لقائه في برنامج “غدًا أجمل”، مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، والمذاع عبر فضائية mbc 1: “على شيرين ألا تقول كل ما يخطر ببالها، وأن تغني كثيرًا وتتكلم أقل”.

كما تحدث خلال الحلقة عن غيرة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عليه من الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعد مشاركتهما معًا في مسرحية “لوكاندة الأوباش”، مؤكدًا أنها لم تشعر بالغيرة من عمله بجانب مايا دياب، وإنما تساعده في اختيار أعماله.

وكان حسن الرداد، قد رد، على شائعة انفصاله عن ايمي سمير غانم، قائلًا: “الناس بيتكلموا علينا من قبل زواجنا، حتى بعد الزواج وأنا متفهم لهذه النقطة لأنه طالما هناك شخصيات محبوبة فإنه يتم الكتابة عنهم لتشوق الناس لأخبارهم، ولكن الفكرة هو التحدث حول مواضيع حقيقية”.

الفنان المصري، شارك مؤخرًا في مسرحية “لوكاندة الأوباش” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض التي تضم نجوم آخرين مثل مايا دياب، ماجد المصري، سعد الصغير، وشيماء سيف، وهالة فاخر، وحمدي الميرغني وأوس اوس، وغيرهم من النجوم.

كما يشارك في تصوير فيلم “توأم روحي”، والذي تدور قصته في إطار رومانسي كوميدي، ويلعب دور البطولة الفنان حسن الرداد، بينما يشاركه في دور البطولة النسائية الثنائي عائشة بن أحمد وأمينة خليل خلال أحداث الفيلم الذي لم يعلن صناعه عن موعد طرحه بعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أصالة تعترف: أخضع لعلاج نفسي بعد الطلاق

كشفت الفنانة السورية أصالة لأول مرة عن مرورها بأزمة نفسية شديدة عقب انفصالها عن زوجها ...