دي يونج: اللعب مع ميسي شرف كبير.. ونابولي فريق رائع


عبر الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، عن فخره باللعب إلى جانب ليونيل ميسي، نجم وقائد البارسا، مؤكدًا أنه الأفضل في العالم.

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي، بملعب سان باولو، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال دي يونج في تصريحاته لموقع “اليويفا”: “لا يمكننا اعتبار مباريات الفترة الاستعدادية ضد نابولي كمرجع لنا”.

وأضاف “نابولي فريق رائع ويضم لاعبين مميزين. بالرغم من أنهم حققوا نتائج غير متوقعة في الدوري هذا الموسم، إلا أن عليك أن ترى كيف يؤدون في مرحلة دور المجموعات بدوري الأبطال، مثل مبارياتهم ضد ليفربول”.

وتابع دي يونج: “في مباريات دور المجموعات يكون أمامك المجال لتصحيح الأخطاء عندما تكون في يوم سيء، لكن في المباريات الإقصائية هناك مزيد من التوتر واختلاف بسيط في الجودة ويكون أكثر إثارة للجماهير”.

وأردف “برشلونة نادٍ لا يصدق، كنت أرغب دائمًا في اللعب هنا، لأنك تشعر دائمًا في برشلونة أن بإمكانك الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

وحول اللعب مع ميسي، قال الهولندي “إنه شرف كبير لي أن أكون قادرًا على اللعب بجانبه، عندما بدأت التدرب معه، بدا ذلك غريبًا لي، لأنه عندما كان عمري 12 عامًا، شاهدت الكثير من كرة القدم وكان ميسي بالفعل هو الأفضل في العالم، أحب حقًا طريقته في اللعب والآن ألعب بجانبه وهذا أمر مميز جدًا”.

وواصل “كرويف؟ في برشلونة تدرك سريعًا احترام الناس تجاه كرويف، رؤيته لكرة القدم كان لها تأثير كبير والجميع يشكره إلى الأبد عما قدمه للنادي”.

وختم دي يونج “لسوء الحظ لم يمكنني التحدث أبدًا مع كرويف، لكن في أياكس وبرشلونة لاحظت تأثيره، الطريقة التي يتحدث بها الناس عنه أو من عملوا معه وعاشوا بالقرب منه توضح مدى أهميته”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سان جرمان “يفتح الباب” لرحيل نجمه نيمار

أصبح النجم البرازيلي في نادي باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا، قادرا على مغادرة الفريق ...