رقص ورمانسية ملتهبة وقالب كيك مبهر في عيد ميلاد سيرين عبدالنور


احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بعيد ميلادها في سهرة صاخبة بأحد مطاعم بيروت من تنظيم زوجها فريد رحمة، والذي دعا للحفل مجموعة من أقرب أصدقائهما سواء من داخل أو خارج الوسط الفني.

حضور حفل عيد الميلاد حرصوا على تبادل صور ومقاطع فيديو من السهرة، وهي اللقطات التي عكست أجوائه المشتلعة، حيث الهبت الفنانة عيد ميلادها بوصلات رقص عفوية، وكان لافتاً قالب الكيك المبهر الذي جاء على شكل طبقات ذهبية براقة، ومزيناً بمجموعة كبيرة من النجوم، كما تضمن جملة «الديفا الأولى والوحيدة».

الرومانسية كانت تغلف أجواء السهرة، حيث حرصت سيرين على تقطيع قالب الكيك بيد واحدة مع زوجها، كما تبادل الزوجين القبلات الحميمية وسط تصفيق حار من الحضور، وقد تلقت الفنانة تهاني الفانز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين لها عام جديد ملئ بالنجاح والسعادة.

يُذكر أن سيرين عبدالنور طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «ليلة»، وهي من كلمات أحمد علي موسى، ومن ألحان شادي حسن، وتوزيع إم دي جبر، كما اطلقت الفنانة أغنية بعنوان «أنا رجعت»، وذلك ضمن مسلسلها الأخير «الديفا» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان السعودي يعقوب الفرحان في بطولته أمام المطربة المصرية بوسي، إضافة إلى الاعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز في أولى تجاربها التمثيلية، ووسام فارس وآخرين، ويركز العمل على حياة النجوم ويتناول حياة المشاهير وكواليس برامج المسابقات، وعُرض عبر منصة «شاهد» بشكل حصري.

من ناحية أخرى، تجهز سيرين عبدالنور لمسلسلها الرمضاني المقبل «دانتيل» المنتظر أن تشارك في بطولته أمام الفنان السوري محمود نصر، على أن يخرجه المثني صبح، والعمل من إنتاج إيجل فيلمز لصاحبها جمال سنان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أرغنش وزوجته يرفضان هدايا مولودهما الجديد ويقترحان بديلاً

رفض النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» وزوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل استلام هدايا مولودهما ...