ريم أرحمة: خضعت للكثير من عمليات التجميل لهذا السبب


كشفت الفنانة البحرينية ريم ارحمة تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا.

ريم قالت إنها كانت تعاني من بعض المشاكل في جسمها تجعلها تظهر على الشاشة أكبر من عمرها، كما أنها لم تكن راضية عن شكلها، مما سبب لها حالة من الاكتئاب ودفعها الى إجراء الكثير من عمليات التجميل.

الفنانة البحرينية قالت إنها أجرت عملية علاجية وتجميلية في نفس الوقت، قائلة: “النية كانت تجميلية فقط لأنه قبل 6 أشهر روحت لدكتور تجميل استشارة عشان عندي مشاكل في جسمي وجهني لها أكثر من مخرج بسبب إنه عندي مناطق بارزة في جسمي مو حلوة وفي شخصيات صايرة ما تركب عليا بسبب جسمي”.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج “كشف حساب”: “الدهون عندي في جسمي بتتوزع بشكل غلط بسبب عمليات الشفط اللي عملتها قبل كده.. والكاميرا بتتخن 6 كيلو وتقيدت باللبس ما بقدر ألبس أي شي مريح”.

وتابعت: “رحت للدكتور تكلمت معاه قولتله أعاني من اكتئاب.. حتى في حياتي الطبيعة ما أقدر ألبس أي لبس. قالي لازم نعمل عملية شفط وطلب مني فحوصات لما سويتها اكتشفت إني عندي فتاق.. فقررت أعمل العمليتين مع بعض”.

وريم ارحمة ممثلة بحرينية، دخلت المجال الفني عام 1995 ، وذلك في سن صغيرة خلال مسلسل حزاوي الدار، ولم تواصل التمثيل إلا بعد قيامها بدور بمسرحية «رسالة من تحت الماء» بعام 2005 ثم توالت أعمالها وحققت النجاح في الكويت خلال الموسم الثالث من مسلسل ساهر الليل.

ومن أعمالها الدرامية: “من حقي أحب، أجندة، إفراج مشروط، موضي قطعة من ذهب، غصون في الوحل، الخطايا العشر، سامحني خطيت، كان في كل زمان، اليوم الأسود، المسافات، ساق البامبو، بين الكنانين، سعد وخواته، وذاكرة من ورق، وكعب عالي”، وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أرغنش وزوجته يرفضان هدايا مولودهما الجديد ويقترحان بديلاً

رفض النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» وزوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل استلام هدايا مولودهما ...