سلمى حايك تنشر صورتها مع طفل «كفر ناحوم».. شاهد


نشرت النجمة والممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك، صورة تجمعها بزين بطل فيلم كفر ناحوم، إلى جانب طفل آخر كاشفة عبر التعليق أن الطفل الذي لفت الأنظار إليه سيدخل عالم مارفل من خلال مشاركته في فيلم “The Eternals” (الأبديون) الذي يعود إلى سلسلة أفلام عالم مارفل الخيالية، ليصبح زين أوّل سوري يلعب دور بطل خارق في السلسلة المعروفة.

وكان الطفل زين قد تألق بدوره في فيلم “كفرناحوم” من إخراج نادين لبكي، واستطاع الطفل زين الرفاعي اللاجئ السوري في مخيمات لبنان، حجز مكانة مميزة له في هوليوود، لينتقل من حياة اللجوء إلى عالم النجومية.

من جانبها، أعربت المخرجة نادين لبكي عن سعادتها بخبر انضمام الطفل السوري زين الرفاعي، إلى عالم التمثيل في هوليوود قائلة “قلبي يكاد ينكسر من السعادة”، وبذلك يكون الطفل زين أوّل سوري يلعب دور بطل خارق في عالم مارفل.

وكانت نادين لبكي قد كشفت في تصريحات صحفية، عن ممثلي كفرناحوم غير المحترفين، وقالت : فخورة بما قدّموه، فهم كانت لديهم صعوبة حتى في إثبات وجودهم، لأن معظمهم يعانون من ظروف معيشية قاهرة، لذلك فإن “كفرناحوم” والأوسكار فرصة لتسليط الضوء على أوضاعهم الصعبة ورفع الصوت ضد تهميشهم.

وفي وقت سابق أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، ترشيح “كفرناحوم” لفئة أفضل فيلم أجنبي، إلى جانب الأفلام التالية، “Cold War” و“Shoplifters” و“Roma” و“Never Look Away”، في حفل جوائز الأوسكار الـ91، الذي أقيم في 24 شباط/فبراير الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم السقا وعدد من النجوم في حفل الأفضل 2019.. صور

حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الأفضل 2019 من مجموعة وشوشة الإعلامية، بحضور ...