كاتي بيري تعلن عن حملها

كشفت نجمة البوب والمطربة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري، عن نبأ حملها في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة.

النجمة العالمية غردت بعد ذلك إلى متابعيها البالغ عددهم 108 ملايين عبر “تويتر”، قائلة: سعيدة جدا لعدم اضطراري بعد الآن إلى ابتلاع بطني أو حمل حقيبة يد كبيرة أينما تنقلت لإخفاء الحمل.

وكانت المغنية الأمريكية البالغة من العمر 35 عاما، قد نشرت مقطعا من فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “نيفر وورن وايت” التي أثارت تكهنات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنها راحت في اللقطات الأخيرة تلامس بطنها المتكور.

ومن ثم دعت متابعيها مباشرة عبر موقع إنستجرام، إلى مشاهدة الفيديو كليب حتى النهاية. فهناك سر صغير ينمو.

النجمة العالمية المعروفة بأغاني مثل “آي كيسد إيه غيرل” و”رور”، مخطوبة إلى الممثل البريطاني الشهير أورلاندو بلوم الذي شارك في سلسلة أفلام “لورد أوف ذي رينجز و”بايريتس اوف ذي كارابيين.

وهو أول طفل لها والثاني لأورلاندو بلوم، البالغ من العمر 43 عاما، والذي له ابن مع عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير.

وعلى جانب أخر، شاركت النجمة، والمطربة الأمريكية كاتي بيري، متابعيها، مؤخرا، عبر موقع تبادل الصور إنستجرام بصورة جديدة لها، كشفت من خلالها استعادتها لـ look الشعير الطويل من جديد، وذلك بعد أشهر طوال من استخدامها لإطلالة الشعر القصير.

ومن جانبها نقلت صحيفة الديلي ميل، الصورة التي نشرتها بالتزامن مع انطلاقة الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب American idol التي تشارك بها كاتي كواحدة من ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

ويشارك في عضوية لجنة التحكيم كل من النجم ليونيل ريتشي ولوك بريان، وسيبدأ بث حلقات البرنامج خلال فترة الخريف من العام الجاري.

وكان برنامج American Idol قد توقف لعدة مواسم بعد أن تم تغيير لجنة تحكيمه التي كان يترأسها النجمة جينيفر لوبيز، حتى حصلت قنوات ABC على حقوق عرضه مع لجنة التحكيم الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أرغنش وزوجته يرفضان هدايا مولودهما الجديد ويقترحان بديلاً

رفض النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» وزوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل استلام هدايا مولودهما ...