ميادة الحناوي توضح سبب إلغاء حفلها في لبنان وترد على شائعات مرضها

كشفت الفنانة السورية ميادة الحناوي، سبب إلغاء حفلها الغنائي في لبنان والذي كان مقررًا إقامته يوم 25 أغسطس، وجاء بعد أيام من سقوطها على المسرح خلال إحيائها حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان صفاقس بتونس.

ميادة الحناوي، قالت خلال لقائها في برنامج ” et بالعربي”، والمذاع عبر فضائية mbc، إن متعهد الحفل هو طبيب أسنان وليس متخصص بالحفلات، وأخل بشروط العقد، مؤكدة أنها بعد كلامه حملت حقيبتها وغادرت لسوريا.

وأحيت ميادة الحناوي، بعدها حفل غنائي كبير في تونس على مسرح الأوبرا، بدار الأسد للثقافة، وقدمت خلاله عدد كبير من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

الفنانة السورية تستعد لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة وهي من ألحان محمد المرحوم.

يذكر عن الفنانة السورية كانت قد تعرضت لسقوط مفاجئ خلال إحيائها لإحياء حفلها في مهرجان صفاقس بتونس، وخرجت الكثير من الشائعات حول سبب سقوطها.

البعض ادعى أن الفنانة الكبيرة مصابة بمرض خطير وتخفي تفاصيلها وهو الأمر الذي علقت عليه قائلة الله يسامحهم، مؤكدة أنها لو كانت مريضة لما استطاعت أن تحيي بعدها ساعة ونصف في الحفل.

وأشارت ميادة، عن الفنان اللبناني راغب علامة سقط على المسرح، والفنانة إليسا وتم نقلها للمستشفى وكذلك كوكب الشرق أم كلثوم، والتي شبهت يقطنها على مسرح الأولمبياد بفرنسا بأنها نفس طريقة سقوطها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها بحضور زوجها ووالدتها

احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعيد ميلاد ابنها الوحيد “إيلي”، والذي أتم عامه الثامن، وذلك ...