مي حلمي ودينا حويدق بنفس الإطلالة.. من الأكثر أناقة؟.. صور


شاركت الإعلامية المصرية مي حلمي جمهورها بصورة لها ظهرت فيها بإطلالة أنيقة.

الإعلامية المصرية ظهرت في الصورة مرتدية بليزر مخملي باللون الأسود، من توقيع ماركة Zara، وبعد ايام قليلة أعادت الإعلامية دينا حويدق إرتداء نفس البليزر.

وكان الفرق الوحيد بين الإطلالتين، هو أن مي قامت بتنسيق تحت البليزر قميص أبيض مع رابطة عنق، منحها إطلالة رجالي، بينما ظهرت دينا بإطلالة أكثر أنوثة.

وكان الفنان المصري محمد رشاد قد كشف مؤخرا أن زوجته مي حلمي تعرضت لإجهاض جنينها، حيث قال: “ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة باذن الله”.

الفنان المصري أضاف: “قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة”، ودعا جمهوره لوجته بالشفاء وأن يعوضهما الله عن جنينهما المفقود.

وفي أول تعليق لمي بعد إجهاضها، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “شكرا لكل الناس الي سألت عليه انتو عيلتي التانيه”.

وأضافت: “والله خرجت من العمليات يوم الخميس ودلوقتي احسن شويه وماتزعلوش لو غبت عنكم مابقدرش امسك التليفون كتير دعواتك ليا”.

ووجهت الإعلامية المصرية مي حلمي رسالة مؤثرة لزوجها الفنان محمد رشاد، وذلك بعد إجهاض جنينها الأول منه.

مي نشرت صورة جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “وستظل انت بكل الأبناء/ إلي صديقي حبيبي ابي وسندي واخي واكبر واصغر ابنائي”.

وأضافت: “احبك فأنت عوضي في الدنيا مادمت سالمآ فأنا بخير لست حزينه فالمواقف دائما تعبر عن من حولك وقت الشده.. وقتآ ما سأرزق بأولاد ثم يدور الكون بأم ثم جده عجوز ثم احفاد وهكذا ولكن عندما يشاء القدير عوضه كبير”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أول ظهور للنجم التركي شآتاي أولسوي بالزي العسكري.. شاهد

تقدم الفنان التركي شآتاي أولسوي الشهير بـ«أمير» رسمياً لتأديه واجبه بالجيش، وتم تسريب أول صورة ...