نادين نسيب نجيم في رقصة عفوية مع حبها الحقيقي.. شاهد منّ هو؟

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم محبيها ومتابعيها بمقطع فيديو لافت من كواليس سهرة عيد ميلادها في منزلها.

ملكة جمال لبنان السابقة ظهرت في الفيديو ترقص بعفوية وطرافة مع ابنها «جوفاني» الذي وصفته بحبها الحقيقي، وكتبت الفنانة معلقة على الفيديو: «ما قدرت ما نزل هل فيديو الحلو انا و عم برقص مع ابني على غنيتي المفضلة من سهرة عيد ميلادي».

نادبن احتفلت مرتين بعيد ميلادها الـ36، الأولى بكواليس تصوير مسلسلها الجديد، والثانية بحضور والدتها وأشقائها، وأقرب أفراد أسرتها، بالإضافة لنجليها «هيفين وجيوفاني»، وكان لافتاً البالونات التي غطت المكان، وقالب الكيك الضخم المجسم على شكل قلعة، ويتضمن صوراً من أعمال الفنانة المختلفة، بالإضافة لأحرف أسمها الأولى بالإنجليزية.

يُذكر أن عيد ميلاد نادين هذا العام هو الأول لها بعد انفصالها عن زوجها، المهندس اللبناني هادي الأسمر، والذي تزوجته بعد قصة حب قصيرة في يوينو 2012، وقد رُزقت منه بطلفين، «هيفين» عام 2013، و«جوفاني» عام 2014، وقد اعلنت نادين انفصالها عن زوجها رسمياً سبتمبر 2019.

من ناحية أخرى، تواصل نادين نسيب نجيم تصوير مسلسلها الجديد «2020» المنتظر أن تنافس به خلال المارثون الرمضاني المقبل، وتشارك في بطولته أمام الفنان السوري قصي خولي، ومن إخراج فيليب أسمر، وهو نفس الثنائي الذي سبق وتعاونت معه الفنانة اللبنانية في مسلسلها الرمضاني الماضي «خمسة ونص»، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد أرغنش وزوجته يرفضان هدايا مولودهما الجديد ويقترحان بديلاً

رفض النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» وزوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل استلام هدايا مولودهما ...