هل يتعاقد نادي برشلونة مع نيمار في يناير؟

سيطر انتقال نيمار إلى برشلونة على وسائل الإعلام العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الأسبوع الماضي لكن المفاجئ في الأمر بعد بقائه في باريس سان جيرمان إن رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو قال للصحفيين إن المهاجم البرازيلي ليس جزءًا من خطط برشلونة للتعاقدات في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال بارتوميو إن برشلونة ليس لديه نية للتعاقد مع نيمار في يناير / كانون الثاني المقبل على الرغم من التكهنات المستمرة التي تربط اللاعب بالعودة إلى نو كامب.

وأضاف بارتوميو في تصريحات نقلتها شبكة ESPN ”ليس لدينا خطط للتعاقد مع نيمار في الشتاء. لم يستطع برشلونة تلبية مطالب باريس سان جيرمان هذا الصيف. برشلونة لم يعرض أبدًا تبادل لاعبين مع نيمار بل باريس سان جيرمان هو الذي طلب“.

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مستقبل ليونيل ميسي وديبالا يطلب النجدة (صور)
ماذا قال بارتوميو رئيس برشلونة عن إمكانية رحيل ميسي عن النادي الكتالوني؟
وكان هناك أكثر من لاعب ضمن صفقة عودة نيمار إلى برشلونة بينهم فيليب كوتينيو الذي انتقل بالفعل إل بايرن ميونخ على سبيل الإعارة وعثمان ديمبلي الذي رفض أن يكون ضمن الصفقة وإيفان راكيتيتش.

وأضاف ”لقد فعلنا كل شيء ممكن للتعاقد معه. إنها حقيقة أن نيمار طلب من باريس سان جيرمان التفاوض مع برشلونة فقط. ليونيل (ميسي) لم يخبرني بالتعاقد مع نيمار، ليس للاعبين رأي في التعاقدات. نيمار لن يعود. في الوقت الحاضر، على الأقل“.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوندوجان يستشهد بميسي ورونالدو لفض النزاع الألماني

نأى الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بنفسه عن الجدل الدائر حول الأحق بحراسة ...